كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا كلمة مختصرة عن رسالتنا .
من نحن

 

 

أكاديمية سعودية مرخصة من وزارة الثقافة والأعلام السعودي ومن وزارة التجارة برقم سجل تجاري موثق ومعتمدة من BRITISH SCHOOL _ بريطانيا ساعية لنشر العلم من خلال الدورات التدريبية المتخصصة ، والعطاء المتميز ، والاحترافية، بقيادة فعالة ومستشارة سعودية متخصصة ومعتمدة أكاديمياً ودولياً لإايصال العلوم بأفضل الوسائل والطرق والتبادل المعرفي في ضوء المعايير العالميية في الإتيكيت والبرتوكول .

 

أعتمدت نشاطها منذو عام 2014 على التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد وجعلتة منبراً ساميا للتعليم الإلكتروني الذي يعتمد على المصداقية العلمية والمعرفية التي تعنى بتعليم مناهج الإيتكيت والبروتوكول بأقصر وقت وأقل جهد وأكبر فائدة بأساليب مبتكرة لجميع سيدات وآنسات المجتمع لذا يجب أن تتبع هذه الإكاديمية كنمط حياة .

كذلك تعتمد الأكاديمية في برامجها على توفير دورات وبرامج (قصيرة – طويلة ) المدى مخصصة ومصممة من قبل خبراء مجال التعليم الإلكتروني على حدة ، ويشرف عليها معهد معتمد حتى عام 2017 أنتقل نشاطها وأتسع إلى التعليم الميداني .

 

فَ الإتيكيت والبروتوكول أول من شرع بمبادئه الإسلام فَ الإتيكيت الاسلامي فن الذوق وإرضاء الرب والأتكيت كلهُ دين لذلك قال الله تعالى في كتابه عن رسوله صلى الله عليه وسلم  ( وإنك لعلى خلق عظيم ) .

 

فحسن الخلق هو المبدأ التوجيهي لحياة ناجحة لكافة سيدات وآنسات المجتمع حيث يفتح لهن آفاقاً متجددة لتحقيق الاهداف وصقل المواهب المهنية والأجتماعية في إطار نموذجي من السلوك الراقي لنكون خير سفراء لمجتمعاتنا في الداخل قبل الخارج وأيضاً أن تكون مجتمعاتنا مختلفة ومتطورة تفرض مكانتها .